...اعترافات ست الكل...

و خلف كل باب يوصد،،، تبدأ حكاية... ..

My Photo
Name:
Location: Bahrain

احلى شعور لما تشوف كل شي من فوق.... ..............

Friday, September 15, 2006

خاطر 6

مادري الشعور اللي احس فيه واللي اسمّيه ((شعور اليمره)) في احد غيري يعرفه و يحس به والا بس انا؟؟؟ لما ما اقدر انام و لا اقدر اكون صاحيه،، و لااقدر اتنفس ،،وما اقدر الهّي نفسي و لا اندمج بسوالف اللي مداري و طول الوقت ما افكر بشي غير هالشعوووور نفسه..اليمره ..اليمره..اليمره..مادري والله بس ساعات احس به بدون سبب و ساعات لما اسمع اغنيه معينه(مثل اللي صار الحين عقب ما سمعت تغيب لعبدالمجيد).. مادري معانيها اللي تحسسني باليمره.. او زمنها اللي افكر فيه..و ازعل عليه..ازعل وااايد،،لأن الوقت ذاك كان حلو، و كنا صغار و حلوين،،حتى اني اقدر اشم ريحته و اميّز نور الشمس فيه وقت العصر بالذاااااات،،لا و بعد اقدر اتذكر منظر نجومه ايام ما كنت اطالع فووووق..السما ،،و اقول هاذي نجمه لا لا لالالا هاذي كوكب و هاذي طياره بعيييييده و هاذي برج الميزان و ذيك (دونه) والقمر تحتها ،،و القوس وينه؟؟!بس بس ما يحتاي مب مهم هالبرج خل ادور عالدلو..برجي حبيبي..(ترى مب تافهه بس كنت ياهل!) لكن والله موضوعي اللي ابيله حل..ارجع و اقول..هو.. (شعور اليمره) اللي من تنطفي ترجع مره ثانيه بنفس الأعراض و نفس الطريقه اللي ماحبها،، مع ان ذاك الزمن راح و وقته ولّى ،، و بصراحه اللي يعيش بهالوقت بالذات يقووول خلالالالاص ما ابي شي ثاني و ليش ارجع ورا
مادري،، ماعرف،، مافهم والله... اروح اصلي العصر احسن لي